الصفحة الرئيسية » المنتجات » رافعات جسرية ذات معايير أوربية

رافعات جسرية ذات معايير أوربية

إن منتوجاتنا من الرافعات الجسرية المتوافقة مع المعايير الأوربية هذه عبارة عن رافعات جديدة موفرة للطاقة، وهي متاحة بعارضة واحدة وبعارضتين. وتأتي هذه الرافعات بوزن ساكن خفيف، وهو الأمر الذي سيقلل من متطلبات هيكل ورشة العمل التي سيستخدم فيها مما يوفر على زبائننا تكاليف بناء الورشات. وحتى الرافعات الجسرية بعارضتين تسير حاليا بشكل متزايد نحو هذا الاتجاه.

إن شركة Zhonggong عبارة عن مُصنع صيني متخصص في تصنيع الرافعات الجسرية. فمنتوجاتنا من الرافعات هذه تبلغ مستوى M8 وتصدرضجيجا منخفضا جدا مما يجعلها ملائمة للاستخدام في المصانع، وفي مواقع البناء، وفي محطات توليد الطاقة، وفي الموانئ وغيرها.

المزايا
1. العارضة والدعامة الطرفية

1) تعتمد منتوجاتنا من الرافعات الجسرية ذات المعايير الأوربية هذه عارضة بعلبة ملحومة وعارضة من الفولاذ H. وقد تم تصميمها وفقا للمعايير الصناعية الألمانية DIN15018. وتخضع العارضة واللوحات الفولاذية التي تدخل في تكوين أي هيكل فولاذي داخلها لعملية المعالجة القبلية بالسفع بالخردق.
2) إن العارضة والدعامة الطرفية لمنتوجاتنا من الرافعات السقفية هذه موصولة بلوالب شديدة الصلابة وهو ما يجنبها التشوهات التي يمكن أن تتسبب فيها عملية التلحيم. وتضمن العارضة بعلبة ملحومة دقة الوصل مع الدعامة الطرفية وتطابق هذه الأخيرة، وبالتالي يمكن ضمان دقة واستقرار هذه الرافعات. وتضمن لها لوالب الوصل الشديدة المتانة، من جهتها، الموثوقية والسلامة.
3) تتميز العارضة لديها بلحام بالغاز مُحجَّب. ويضمن نظام التحكم في جودة التلحيم هذا جودة التلحيم مما يساهم في دعم إتمام الجودة الكلية لهذه الرافعات الجسرية.
4) تستخدم الدعامة الطرفية دولابا بكفاف مزدوج مع واق من الصدمات في نهايته.

2. تصميم معياري للمرفاع المتحرك
1) إن المرفاع المتحرك لمنتوجاتنا من الرافعات الجسرية DIN مجهز بكل من محرك الرفع والوصلة المصغرة اللذين يتم اسيرادهما من ألمانيا. ويتميز كل من المحرك، والوصلة المصغرة، وبكرة الحبل السلكي ومفتاح تحديد الرفع بتصميم معياري وهو الأمر الذي يعزز من موثوقية هيكلها في الوقت الذي يخفض فيه كلفة الصيانة والوقت المستغرق فيها.
2) يتم تصميم بكرة الحبل السلكي من الأنابيب الفولاذية المقاومة للصدإ والعالية الجودة وذلك باستخدام آلات CNC. وبعد المعالجة النهائية وتجويف البكرة، يمكن تجنب ارتخاء الحبل واضطرابه وذلك بمساعدة الجهاز الدليلي للحبل. ويضمن الحبل السلكي المستورد بقوة الشد البالغة 2160 N/m2 سلامة كبيرة وطول أمد الحياة.
3) إن محرك المرفاع عبارة عن محرك متغير الأقطاب يحقق نسبة سرعة هي 1:6. ويتم بناء هيكله من رقائق ألومينية مصنوعة باستخدام طريقة السحب، وهو ما يضمن له تبديدا حراريا ممتازا. ويتم تزويده أيضا بمروحية في طرفيته من أجل تعزيز عملية التبريد.
4) يتم تزويد محرك الرفع هذا بفرامل كهرومغنطيسية ذات قرص مزدوج. فإذا انقطعت الطاقة عنه، يمكن للمكبح أن يغلق بشكل أوتوماتي حتى يتم تجنب سقوط الحمولة. إن هذا النوع من الفرامل آمن وموثوق، ويمكن أن يحقق إلى حدود مليون مرة من عمليات الفرمة.

3. مرفاع كهربائي متطور جدا
1) يتم تصميم منتوجاتنا من الرافعات الجسرية باستخدام روافع كهربائية تتمتع بسرعة رفع أكبر. ويأتي الحامل المتحرك المعياري لديها بجهاز للتحكم في التردد المتغير ويمكن أن يسير بسرعة 20 متر في الساعة، وهو ما يضمن لها ترجحا صغيرا ورفعا دقيقا أثناء عمليات رفع المواد ومعالجتها.
2) تتوفر الروافع الكهربائية هذه على جهاز لحماية تروس الإدارة من تجاوز حدها الأقصى. فعندما يصل الخطاف حده الأقصى في الأعلى أو الأسفل، يقطع هذا الجهاز بكل موثوقية التيار الكهربائي من أجل توقيف المحرك.
3) تستخدم هذه الروافع جهازا إلكترونيا للحماية من التحميل الزائد والذي يأتي بآلية لمراقبة السلامة. ويمنع جهاز الحماية هذا تجاوز وزن الرفع الإجمالي للقدرة المقدرة للجسر. فعندما يكون شد الحبل السلكي أكبر بـ 105 بالمائة من الشد المقدر للصمام يقوم جهاز الحماية من التحميل الزائد هذا بالتدخل فيوقف فورا عملية الرفع.

منتجات أخرى