الصفحة الرئيسية » المنتجات » الرافعات الكهرومغناطيسية

الرافعات الكهرومغناطيسية

إن الرافعة الكهرومغناطيسية الخاصة بنا و المصممة بمرفاع كهرومغناطيسي، يتم مصادفتها في عادة في مصانع إعادة تصنيع خردة الحديد و الصلب و في مصانع تشكيل الفولاذ. و هي قادرة على مناولة المعادن السائبة أساسا باستخدام مبدأ التحريض الكهرومغناطيسي. إن الجزء الرئيسي لآلة الرفع الثقيل هذه هو المغناطيس القادر على أن يقبض على المخلفات بشكل محكم عندما يمر فيه التيار و نقل هذه المواد إلى المكان المخصص لها.

إن منتجاتنا من الآلات الجسرية المتحركة متوفرة في نطاق لقدرات الرفع ما بين 10.5 و 31.5 تقؤيبا كمسافة إمتداد وما يزيد عن 16 متر كارتفاع رفع. يجب الإنتباه لكون الجزء الدوار للخطاف الموصل بالمقبض المغناطيسي يجب أن يكون مربوطا بواسطة مسامير من أجل تفادي الدوران.

مواصفات الرافعة الكهرومغناطيسية لـ Zhonggong
وزن الرفع T 5-100
مسافة الإمتداد m 10.5~31.5 (قابل للتمديد)
إرتفاع الرفع m 6-16 (قابل للتمديد)
أساليب التشغيل كابينة التحكم كابينة سائق في إرتفاع الطيران بمجال رؤية واسع، زجاج مقسى، مقعد متوافق مع بيئة العمل و تشغيل سهل و مرن
تحكم عن بعد / تحكم بواجهات مستخدم معلقة تشغيل سهل، دون الحاجة للصعود و لسائق محترف.
مولد الطاقة AC ثلاثة أطور، AC، 380V، 50HZ
التصنيف A6-A8
آلية الرفع محرك، وصلة مصغرة، مكبح، تمتاز بكرة حبل الفولاذ والوصلة القارنة بتصميم متكامل، مما يضمن هيكلا متراصا و سلامة عالية.
الأجزاء الكهربائية الرئيسية Schneider أو Siemens (إختياري)
جهاز الحماية من التحميل الزائد كامة دوارة، قابلية تعديل 4 خطوات، إعادة ضبط أوتوماتيكية، قابلية تعديل إرتفاع، تحكم تتابع طوري دقيق
مفتاح ضبط الحد الأقصى لتنقل الرافعة عدة أجهزة حماية بما في ذلك مستشعر PU، وجهاز منع إصطدام ميكانيكي، و إستشعار IR (أشعة تحت الحمراء)
أجزاء الهيكل الفولاذي أجزاء الهيكل الفولاذي مصممة ومصنعة بشكل مستقل وإن التكنولوجيا الحديثة و قوة التصنيع من المستوى العالي تمنحكم راحة البال
المحرك محرك من أجود أنواع المحركات المحلية (إختياري)
نظام التحكم الكهربائي تحكم بالتردد المتغير، تحكم في فلطية ثابتة، واجهة مستخدم (إختياري)
الوصلة المصغرة أحسن ماركة في الصين أو أفضل العلامات التجارية الأجنبية مثل SEW، Flanders، إلخ.
حبال الصلب حبال صلب بجوف ألياف ذات قوة عالية أو جوف فولاذي.
الكابح من علامة تجارية ذات تكنولوجيا عالية في الصين أو إختياري
بكرة الحبل الفولاذي بكرة ملحومة، مدلفنة من صفائح فولاذية، ذات وزن خفيف، ذات بنية بسيطة و قوة شد عالية
أجزاء العجلة و الآلات مصممة و مصنوعة من طرفنا، مانحين إياكم راحة البال
المقبض الكهرومغناطيسي إننا نوفر مجموعة متنوعة من المقابض ذات التكنولوجيا المتقدمة للاستعمال في عمليات رفع خردة الحديد، والمخلفات الفولاذية، ونفايات حديدية أخرى عديدة (إختياري)
منتجات أخرى