الصفحة الرئيسية » المنتجات » الرافعات المقاومة للإنفجارات

الرافعات المقاومة للإنفجارات

إن الرافعة المقاومة للإنفجارات ضرورية عندما تكونون في حاجة للقيام بمناولة و نقل للمواد في منطقة خطرة حيث توجد مواد قابلة للإشتعال مثل الكحول، والأسيتيلين، والبروبان، والهيدروجين والبترول بإمكانها الإختلاط مع الأوكسجين لتشكيل خليط ذو قوة إحتمالية للإنفجار. بسنوات من الخبرة في تصنيع الرافعات المتحركة السقفية، تستطيع شركة Zhonggong توفير مجموعة كبيرة من الرافعات المقاومة للإنفجارات في تصاميم مختلفة كالتصميم بعارضة واحدة، والنموذج بعارضتين و نموذج عارضة التعليق.

إن الرافعة الجسرية المقاومة للإنفجارات الخاصة بشركتنا مصممة بناءً على الأغراض العامة للرافعات الجسرية وبالتوافق مع المعايير GB3836.1-2000 و GB3836.2-2000. و هي تمتاز بهيكل مدروس، ومظهر لافت للنظر، وأداء مضاد للإنفجارات ممتاز، إلخ. نظرا لاستخدامها لمرافع كهربائية مقاومة للإنفجارات من نوع HB (BCD) و HBS (BMD)، فإن آلات الرفع هذه قادرة على رفع حمولة تتراوح من 1 إلى 10 طن. علاوة على ذلك، فهي ذات مسافات إمتداد من 7.5 إلى 22.5 مترا، و درجات تحمل ثقيل A3-A5 و ذات إستعمال في بيئات تشغيل بدرجات حرارة من -25℃ إلى +40℃.

تتوفر الرافعات المقاومة للإنفجارات التي تصنعها Zhonggong على مجال تطبيق واسع في المصانع، والمخازن وأرضيات التخزين الخاصة بالصناعة الكيماوية. و هي تمنح أسلوبين خاصين بالتشغيل هما الأسلوب المعلق أو ذو التحكم عن بعد و أسلوب التحكم من غرفة السائق. و إن كابينة القيادة متوفرة في نموذج مفتوح وآخر مغلق، ويتم تركيبها بالجانب الأيسر أو بالجانب الأيمن.