معدات رفع المواد في قطاع النقل واللوجستيك

تلعب الرافعات والروافع دورا محوريا في رفع ومناولة المواد في قطاع النقل واللوجستيك. وتوفر شركة Zhonggong معدات وحلول رفع المواد عالية الجودة لفائدة زبائننا في هذا لقطاع كشركة Shanghai Ocean Shipping Co., Ltd.، وشركة Zhenjiang Wellong Etown International Logistics وشركة China National Complete Plant Import & Export Corporation (Group) وغيرها.

1. شركة Shanghai Ocean Shipping Co., Ltd.

المنتوج المورد: 27 مرفاعا يدويا بحامل متحرك (ترولي)، 26 رافعة جسرية كهربائية بعارضة واحدة
تقديم الزبون: تتكلف شركة Shanghai Ocean Shipping Co., Ltd. هذه بأسطول شحن الحاويات COSCO الذي يحتل المرتبة الأولى على مستوى الصين من حيث عدد الحاويات المشحونة والمركز السابع عالميا على نفس المستوى. إنها تدعم بشكل كبير قطاع الشحن COSCO.

ونقدم لهذا الزبون في هذا القطاع الروافع اليدوية بحامل متحرك (ترولي) WA5-18، والرافعات البرجية بعارضة واحدة والتي تساهم بشكل كبير في توفير اليد العاملة في مجال شحن، وتفريغ، ونقل وترتيب مختلف المواد مما يحسن من فعالية الشغل.

2. شركة Zhenjiang Wellong Etown International Logistics

المنتوج المورد: الرافعة القنطرية بعارضة مزدوجة
تقديم الزبون: تقوم هذه الشركة بشحن الحاويات (باستثاء المحملة منها بالمواد المضرة) وتقديم حلول رفع ومناولة المواد لفائدة مختلفا لزبائن.

وقد قامت هذه الشركة بشراء عدد كبير من منتوجاتنا من الرافعات القنطرية بعارضة مزدوجة بحمولة 16 طن، و الرافعات القنطرية بعارضة مزدوجة بحمولة 30 طن. وقد ساعدتهم مشترياتهم تلك بشكل على تحسين فعالية تقديمهم للخدمات لفائدة زبائنهم.

3. شركة China National Complete Plant Import & Export Corporation (Group)

المنتوج المورد: 32 رافعة من الرافعات الجسرية بعارضة واحدة، و18 رافعة من الرافعات الجسرية بعارضتين، بمعايير أوربية و 15 عربة من العربات الكهربائية المسطحة
تقديم الزبون: تم تأسيس شركة COMPLANT في نونبر سنة 1959. وخلال الـ 34 سنة التالية كانت مفوضة من قبل الحكومة لتكون الوكالة الوحيدة المسؤولة على تقديم المساعدات التقنية والاقتصادية إلى الدول الأجنبية. فقد قامت على امتداد تاريخها بتنظيم وتنفيذ أزيد من 1400 مشروع في عدد كبير من الدول في كل من آسيا، وأفريقيا وأمريكا اللاتينية.

وقد أرست معها شركتنا Zhonggong شراكة متينة وطويلة الأمد، وتزودها بحلول مناولة ورفع المواد بجودة عالية وأثمنة مستقرة وفعالة.