نبذة عن الشركة

تقوم شركة Henan Zhonggong Crane Group Co., Ltd.، وعلى امتداد ثلاثين سنة، بتطوير الرافعات وطرق تصميمها، وبتصنيع هذه الرافعات ومختلف معدات الرفع، وتركيبها وصيانتها، وذلك فضلا عن تقديم جميع الخدمات المرتبطة بهذا المجال. وكنتيجة لذلك، تمكنت من أن تضع رهن إشارة زبائنها حلولا فعالة لرفع المواد ومناولتها تتميز بانخفاض التكلفة وبالفعالية العالية. ولقد راكمنا التجارب، والمعارف والموارد للاستجابة لحاجيات مختلف الصناعات، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات في السوق لفائدة الزبائن. ويغطي خط الإنتاج لدينا كلا من الرافعات الجسرية، والرافعات القنطرية، والروافع الذراعية، والرافعات الكهرومغناطيسية، والروافع الكهربائية، والرافعات البحرية، والرافعات المستخدمة في بناء السفن، إلخ. إنها منتوجات غنية من حيث موديلاتها وتنوعها، ويمكنها أن تستجيب لمتطلبات وكلاء الرفعات وكذا متطلبات الزبائن النهائيين بخصوص قدرة الرفع، وارتفاع الرفع ومسافة الامتداد.

تغطي شركتنا مساحة تفوق 240000 متر مربع وتبلغ المساحة المبنية منها أزيد من 100000 متر مربع. ويشتغل بهذه الشركة أزيد من 1200 مستخدم، من ضمنهم 160 من التقنيين ومختلف المسؤولين عن التدبير والتسيير. وقد جهزنا شركتنا بمختلف معدات الإنتاج ومعدات الاختبار التي يمكنها أن تقوم بشكل مستقل بكل العمليات، كعمليات الخرط، والطحن، والسحب، والتجويف، والتخريم، والتقطيع، والثني، والدلفنة، والاختبار، والمعالجة بالحرارة، إلخ.

نقوم بتصنيع الرافعات الصناعية هذه باعتماد تكنلوجيا متطورة جدا سواء على مستوى عمليات التلحيم أو العمليات الأخرى التي تخضع لها منتوجاتنا هذه، بحيث نستخدم مثلا تقنيات التقطيع CNC العالية الدقة والمعالجة بالحرارة، وغيرها من العمليات. ونعتبر من رواد صناعة الرافعات داخل الصين، وقد حصلنا على شهادات: GB/T19001-2000/ISO9001: 2000، و GB/T 24001-2004/ISO14001: 2004و GB/T 28001-2001/ OHSAS 18001: 2007. وعلى العموم فقد تمكنا من تعزيز موقعنا التنافسي داخل السوق بفضل نظام التحكم في الجودة، وطرق الاختبار المتطورة والتكنلوجيا الدقيقة التي نستخدمها في تصنيع منتوجاتنا من معدات الرفع المختلفة.

ولقد حازت شركة Zhonggong سمعة ممتازة في أوساط زبائننا على كل من المستوى الداخلي والخارجي وذلك بفضل جودة منتوجاتنا العالية وأثمانها التنافسية. ووفقا لإحصاءات البيع سنة 2014، فقد قمنا ببيع أزيد من 150 رافعة من الرافعات الجسرية بخطاف، و 500 رافعة من الرافعات البرجية، و120 رافعة من الرافعات القنطرية بعارضتين، و400 مرفاع من المرافيع اليدوية، وذلك كله في السوق الداخلية وفي الخارج. وقد حقق حجم مبيعات منتوجاتنا من الرافعات والأكسسوارات ارتفاعا متتابعا على امتداد سنوات.

في السوق الداخلية، قامت المئات من الشركات في مختلف الصناعات باختيار منتوجاتنا من الرفاعات ومعدات الرفع المختلفة من ضمنها شركة، Handan Iron and Steel Group Co., Ltd.، وشركة Handan Iron and Steel Group Co., Ltd.، وشركة Shougang Group، وشركة Baosteel Group Corporation، وشركة China National Erzhong Group Co.، وشركة Shenyang Heavy Electrical Machinery Factory، وشركة Sinopec Qilu Company Ltd.، وشركة YTO Group Corporation، وغيرها. وقد حازت منتوجاتنا كذلك على شهرة واسعة في الأسواق الخارجية كاليابان، وباكستان، وزامبيا، ومنغوليا، وفيتنام وغيرها من البلدان.