قوة الشركة

إن شركة Zhonggong عبارة عن شركة رائدة في مجال تصنيع الرافعات ومعدات الرفع وتقديم مختلف الخدمات المرتبطة بها. إننا نقوم، ومنذ مدة طويلة، بتطوير، وتصنيع وتسويق الروافع الكهربائية، والرافعات الجسرية بعارضة واحدة وبعارضتين، والرافعات القنطرية الصغيرة الحجم، وذلك بالإضافة إلى رافعات مناولة المواد غير المعبأة، والرافعات المقاومة للانفجار، والرافعات المعزولة. فمع فريق التصميم المتطور لدينا، فإننا ملتزمون دائما بتقديم حلولا علمية لرفع ومناولة المواد. يمكنكم تفحص نقاط قوة الشركة في هذا القطاع الصناعي.

1. القدرة الإنتاجية العالية
عبر التطور المستقر، والصحي والسريع، فقد أرسينا بشكل مثالي كلا من نظام التطوير التكنلوجي، ونظام الجودة، ونظام التسويق ونظام التدبير الحديث للأعمال. إن شركتنا مجهزة بجميع أنواع معدات الإنتاج، وهو ما يجعلنا نحقق إنتاجا سنويا يفوق 20000 رافعة من الرافعات بعارضة واحدة، وأزيد من 8000 رافعة من الرافعات القنطرية بعارضتين وأزيد من 20000 مرفاعا من المرافيع الكهربائية، وذلك فضلا عن عدد كبير جدا من الأكسسوارات.

غرفة السائق النهائية

2. ارتفاع المبيعات في سنوات متتابعة
إن منتوجاتنا في شركة YUZHONG من الروافع والرافعات باتت تباع بشكل جيد على مجموع التراب الصيني، وتلقى ترحيبا كبيرا في العديد من البلدان والمناطق كجنوب شرق آسيا، وأفريقيا، ومنغوليا، إلخ. وبفضل السمعة الجيدة، والجودة العالية والتدبير الممتاز، فقد حصلنا على ثقة الزبائن بشكل كبير وهو ما زاد من كميات مبيعاتنا على امتداد السنوات المتتالية.

3. تحسن كبير في القدرة الإنتاجية
مع الوقت، تحسنت قدراتنا الإنتاجية ومستوانا التكنلوجي بشكل كبير. ولقد تطورت منتوجاتا من منتوجات ذات مستوى تكنلوجي متواضع وذات قدرات رفع صغيرة إلى منتوجات ذات مستوى تكنلوجي عال وقدرات رفع كبيرة، وتطورت كذلك من حيث النوع من الرافعات القنطرية والرافعات الجسرية العادية إلى الرافعات القنطرية لمناولة الحاويات، والرافعات المستخدمة في الموانئ وجميع أنواع الروافع الكبيرة المستخدمة في مجال صيانة المرافق الطبيعية، ومجال الشحن، وغيرها من المجالات.

آلة التجويف وضبط الثقوب

4. توسع حجم الشركة
إن شركة Zhonggong عبارة عن شركة مندمجة خضعت لمجموعة من التطورات والتعديلات. وحاليا، فقد توسعت الشركة لتغطي أزيد من 240000 متر مربع من ضمنها أزيد من 100000 مربع كمساحة مبنية، وقد زودنا مصانعنا بألف قطعة من معدات الإنتاج تقريبا. وتبلغ قيمة أصولنا الثابتة أزيد من 90 مليون رمنبي (العملة الصينية).

رافعة كهربائية بالعربة الصغيرة

5. التوسع في السوق
في السنوات الأخيرة قمنا بالتركيز بشكل أكبر على الأسواق الخارجية. وإلى حدود الوقت الحالي، قد قمنا بالاستجابة إلى العديد من الطلبات من الزبائن في كل من آسيا الوسطى، وجنوب أفريقيا، وأفريقيا الوسطى وغيرها من البلدان والمناطق. وقد حازت منتوجاتنا من الرافعات ومعدات الرفع على اعتراف كبير من قبل الزبائن من مختلف الأسواق.