الرافعات في صناعة توليد الطاقة

بات مزيد من الزبائن داخل الصين وخارجها المشتغلين في قطاع الطاقة يقومون باختيار منتوجات شركة Zhonggong من الرافعات ومعدات الرفع من أجل تحقيق عمليات رفع المواد ومناولتها بشكل أكثر فعالية، وأمانا و توفيرا للطاقة. وفيما يلي مجموعة من الأمثلة.

1. شركة Shandong Qilu Petrochemical Engineering Co. Ltd.

المنتوج المورد: 18 مرفاعا يدويا
تقديم الزبون: إن شركة Qilu Petrochemical عبارة عن شركة كبيرة تدمج كلا من الهندسة البيتروكيماوية، والهندسة الكيماوية للملح، والهندسة الكيماوية للفحم والهندسة الكيماوية للغاز الطبيعي.

2. منجم النحاس Chambishi بزامبيا

المنتوج المورد: ثلاث رافعات بخطاف ورافعة بعارضة واحدة ومرفاع كهربائي
تقديم الزبون: إن منجم النحاس Chambishi هو المنجم المعدني غير الحديدي الأضخم في المنطقة الوسطى والجنوبية من أفريقيا. وانطلق الإنتاج بهذا المنجم سنة 2003، وباتت قدرته الإنتاجية ترتفع سنويا بـ 20 بالمائة. وعلى العموم، فقد قام بإنتاج ما يقارب 200000 طن من النحاس.

وقد قامت شركتنا Zhonggong بتزويد هذا المنجم بالرافعات البرجية بخطاف وهو ما ساعد الإدارة هناك على توفير قدر كبير من كلفة اليد العاملة ومن الموارد، كما ساعدهم كذلك على تحسين فعالية اليد العاملة.

3. منجم النحاس Sin Quyen بفيتنام

المنتوج المورد: الرافعات البرجية بعارضتين بخطاف
تقديم الزبون: إن منجم النحاس Sin Quyen بفيتنام عبارة عن مشروع كبير كبير تم إنشاؤه لاستخراج خام النحاس في مقاطعة Lao Caiبفيتنام. إنها تجمع فيما بين استخراج النحاس، وإعداد الخامات، والتنقية بالصهر وتصنيع الحمض. في سنة 2006، تم الانتهاء من تهييء هذا المنجم والذي يهدف إلى بلوغ قدرة إنتاجية سنوية بـ 1,1 مليون طن من النحاس. وقد قمنا بتزويد هذا المشروع بثلاث رافعات بعارضتين وخطاف وهو ما يخفف من الحاجة إلى اليد العاملة أثناء عملية الاستخراج.

4. محطة توليد الطاقة الكهربائية Bakun

المنتوج المورد: رافعات القنطرية بعارضة واحدة والرافعات القنطرية بعارضتين.
تقديم الزبون: تقع محطة توليد الطاقة الكهربائية Bakun في إقليم Sarawak بماليزيا على نهر الـ Balui. إنه مشروع البناء الأضخم في أندونيسيا. بالإضافة إلى ذلك، تأتي محطة توليد الطاقة الكهربائية هذه بقدرة تركيب وقدرة تخزين أكبر مقارنة لها مع جميع المحطات التي قامت شركة Sinohydro ببنائها في الخارج. وتقوم هذه المحطة بتوليد طاقة كهربائية بكميات كافية للاستخدامين الصناعي والمدني في إقليم Sarawak، ويمكن تحويل الفائض منها إلى جنوب ماليزيا.

وقامت شركتنا Zhonggong بتزويد هذه المحطة بمجموعتين من الرافعات القنطرية بعارضة واحدة وبعارضة قنطرية بعارضتين.

5. محطة صناعة المعادن Chelyabinsk بروسيا

المنتوج المورد: رافعات كهربائية بعارضتين ورافعات جسرية بعارضتين
تقديم الزبون: إن محطة صناعة المعادن Chelyabinsk هذه عبارة عن أكبر منتج للفحم الصالح لتصنيع الكوك في روسيا. وتقوم ببيع نصف إنتاجها في السوق وما تبقى منه تستخدمه كمادة خام لتصنيع الفولاذ. وقامت شركتنا Zhonggong بتزويد هذه المحطة بالرافعات البرجية بعارضتين والتي يتم استخدامها في كل مرحلة من مراحل تصنيع الفولاذ، والتي ساهمت من جهة أخرى بشكل كبير في الرفع من فعالية الإنتاجية ودرجة انسيابية الشغل داخل المحطة.