الرافعات في صناعات تصنيع المعدات والمكائن

تقدم شركة Zhonggong نطاقا واسعا من الرافعات القنطرية المتحركة من حجم صغير، والرافعات القنطرية المتحركة بمرفاع كهربائي والرافعات الجسرية بعارضتين إلى زبائننا في قطاع الصناعات الكهروميكانيكية.

1. شركة Hefei Metalforming Machine Tool Co., Ltd.

المنتوج المورد: ثلاث رافعات قنطرية متحركة بحجم صغير MB5t-8.7m
تقديم الزبون: إن شركة Hefei Metalforming Machine Tool Co., Ltd. عبارة عن شركة متخصصة في تصنيع وتوريد الآلات ذات الدقة العالية، كالآلات الهيدرولية، وآلات الضغط الميكانيكية، إلخ. ورغبة منها في تحسين دقة وكفاءة العمل لديها، فقد زودناها بثلاث مجموعات من الرافعات القنطرية المتحركة الصغيرة الحجم بحمولة 5 طن، من أجل استخدامها في نقل ومناولة المواد الخام، وقطع الغيار وكذا المنتجات النهائية.

2. شركة XCMG Hydraulic Parts Co., Ltd.

المنتوج المورد: 7 سبع رافعات قنطرية متحركة بحجم صغير RMH1t-9.25m
تقديم الزبون: إن شركة XCMG Hydraulic Parts عبارة عن شركة متخصصة في تطوير الأسطوانات الهيدرولية العالية الدقة، والنظام الهيدرولي للرفع لفائدة الرافعات البرجية ومجموعة كاملة أخرى من الأنظمة الهيدرولية. إنها مصنع الأجزاء الرئيسي لشركة Xuzhou Construction Machinery Group. وقد قمنا بتوريدها بسبع مجموعات من الرافعات القنطرية المتحركة الصغيرة الحجم بحمولة 1 طن، وذلك في إطار سعيها إلى تطوير طريقة الإنتاج، وتعزيز فعاليته وتخفيض كلفة اليد العاملة.

3. شركة Shijiazhuang Aircraft Industry Co., Ltd.

المنتوج المورد: الرافعة القنطرية المتحركة بمرفاع كهربائي MH16t-16m
تقديم الزبون: إن شركة Shijiazhuang Aircraft Industry Co., Ltd. عبارة عن شركة مصنعة للطائرات المتعددة الاستخدامات تحت وصاية الشركة الصينية لصناعة الطيران (AVIC). إنها تقوم بعمليات البحث والتطوير في هذا المجال، فضلا عن التصنيع والصيانة وما يرتبط بهما من خدمات. وتعتبر شركتنا Zhonggong الشركة المرخص لها لتوريد هذه الشركة بما تحتاجه من عدة رفع، لذا فقد زودتها بالرافعات اللقنطرية المتحركة ذات المرفاع الكهربائي وبحمولة 6 طن، من أجل مساعدة شركات الطيران هذه على تحسين فعالية التشغيل لديها.

4. شركة CITIC Heavy Industries Co., Ltd.
المرفاع الأكبر داخل الصين

المنتوج المورد: الرافعات الجسرية بعارضتين QD160/50t
تقديم الزبون: إن شركة CITIC Heavy Industries عبارة عن شركة ذات خبرة عالية في تصنيع الآلات المستخدمة في قطاع المناجم، والروافع المستخدمة في المناجم، والكسارات، والآلات ذات الطرد المركزي، ومعدات الفرز والغربلة، والغرابيل الاهتزازية الخطية، وآلات تركيز خام المعادن بالتعويم، والمطحنة بالكرات، وغيرها. ولتحسين فعالية الشغل لديها وتطوير طريقته فقد استعانت بمنتوجاتنا من عدة الرفع، لذا فقد زودناها بست رافعات برجية بعارضتين.