الرافعات لتركيب السكك الحديدية

إننا في شركة Zhonggong نقدم حلولا أكثر فعالية وجودة بخصوص مجال رفع ومناولة المواد التي تحتاجها الكثير من مشاريع البنية التحتية كبناء قطارات الأنفاق، والأشغال البلدية، وبناء القناطر والطرقات، وغيرها. ويمكن أدناه تفحص نماذج من المشاريع التي وردناها بمنتجاتنا المختلفة.

1. بناء الخط الخامس من ميترو مدينة بكين

المنتوج المورد: رافعة قنطرية متحركة بعارضتين 40/10t-17.25m
تقديم الزبون: حازت شركة Beijing Great Wall B+B على صفقة بناء الخط الخامس من ميترو بكين. وأثناء بناء بعض أشطر المشروع، فقد استعانت الشركة الحائزة للصفقة بمنتوجاتنا من الرافعات القنطرية المنزلقة بعارضتين بحمولة 10 طن، وذلك حتى تتمكن من القيام بعمليات رفع ومناولة ونقل المواد المُحتاجة لإنجاز المشروع بكل سرعة وسلاسة.

2. شركة Beijing Municipal Construction Co., Ltd.
الجسر العلوي Four-Ring ببكين

المنتوج المورد: الرافعة القنطرية بعارضتين 20/5t-18m
تقديم الزبون: ساهمت شركة Beijing Municipal Construction Co., Ltd. بشكل كبير في بناء خطوط السكك الحديدية، والوحدات السكنية والطرق السريعة في مدينة بكين. وقد قامت شركة Zhonggong بتزويد هذه الشركة بمجموعتين من الرافعات القنطرية المتحركة بعارضتين وبحمولة 5 طن، وهو ما ساعدها إلى حد بعيد في تحسين فعاليتها وضمان سلامة عمليات البناء بشكل أفضل.

3. شركة Subsidiary of Xinxiang Wanxing Municipal Construction Co., Ltd.

المنتوج المورد: الرافعة القنطرية المتحركة MG160t-40m
تقديم الزبون: تشتغل هذه الشركة بشكل أساسي في بناء الطرق والجسور، وفي مشاريع البناء الصناعية والمدنية. وتقدم منتوجات ممتازة مع ضمان خدمات ذات مستوى رفيع عبر فريق متمرس في هذا المجال. وقامت شركة Zhonggong بتزويدها برافعة قنطرية بعارضتين MG160t-40m، وهي الرافعة التي حصلت على ثناء كبير من قبل المسؤولين في الشركة وكذا من المسؤولين الحكوميين المحليين.