الرافعات والمرافيع في قطاع صناعة السيارات

قامت شركة Zhonggong بالتعاون مع العديد من المشتغلين في قطاع تصنيع المركبات، وزودتهم بمختلف الرافعات والمرافيع، كالرافعات القنطرية المتحركة بحجم صغير، والروافع الكهربائية، والرافعات الجسرية بعارضتين والرافعات الجسرية بعارضة واحدة. وفيما يلي زباؤنا النموذجيون.

1. شركة Foton Lovol International Heavy Industry Co., Ltd.

المنتوج المورد: الرافعة القنطرية المتحركة بحجم صغير
تقديم الزبون: إن شركة Foton Lovol International Heavy Industry Co., Ltd. عبارة عن مُصنع رائد في مجال تصنيع آلات البناء، والمعدات الفلاحية والمركبات. إنها تحتل الرتبة 64 من ضمن الـ 500 علامة تجارية الأكثر قيمة داخل الصين. وتتمثل منتوجاتها الأساسية في الجرافات، والحفارات الهيدرولية، والمدحلات، والجرارات، والدراجات النارية، والمركبات الكهربائية الرباعية العجلات، إلخ. زودنا هذا الزبون بتسع مجموعات من الرافعات القنطرية المتوسطة الحجم من أجل رفع ومناولة المواد الخام وقطع الغيار، وهو ما حسن فعالية الإنتاج وخفض من كلفة اليد العاملة لديهم إلى حدود معينة.

2. شركة FAW Group Corporation

المنتوج المورد: المرفاع الكهربائي
تقديم الزبون: تعتبر شركة FAW Group هذه رائدا من رواد قطاع صناعة المركبات وتجر خلفها 60 سنة من التجربة في هذا المجال. وقد ورّدت لها شركة Zhonggong عددا من الروافع الكهربائية بلغ 105 مجموعات بقدرة رفع تتراوح فيما بين طن واحد و32 طن، وبارتفاع رفع يتراوح فيما بين 6 و 60 متر، وهو الأمر الذي ساعدهم بشكل كبير على تحسين فعالية الشركة لديهم.

3. شركة CSR Corporation Limited

المنتوج المورد: أزيد من 80 رافعة من الرافعات الجسرية بعارضة واحدة أو بعارضتين من نوع QD، وأزيد من 20 رافعة من الرافعات القنطرية بعارضتين وبعارضة واحدة من نوع MG
تقديم الزبون: إن شركة CSR Corporation Limited عبارة عن واحدة من الشركات الصينية القوية في تصنيع معدات النقل السككي. ونحن موردون معتمدون لديها حيث نزودها بالرافعات القنطرية وبالرافعات الجسرية.

4. شركة Zhengzhou Yutong Heavy Industries Co., Ltd.

المنتوج المورد: الرافعة القنطرية المتحركة بحجم صغير
تقديم الزبون: إن شركة Zhengzhou Yutong Heavy Industries Co., Ltd. عبارة عن مصنع صيني رائد في تصنيع آلات البناء المدنية والعسكرية الكبيرة، والمركبات الصديقة للبيئة، والمركبات الخاصة، إلخ. إنها تتميز بابتكار تكنلوجي هائل وبقدرة كبيرة على تطوير منتوجات جديدة. وتقوم شركة Zhonggong بتوريدها بالرافعات القنطرية المتحركة بحجم صغير بحمولة 5 طن وهو الأمر الذي ساعدها على توفير الكثير من تكاليف اليد العاملة وغيرها من الموارد المادية.