الصفحة الرئيسية » المنتجات » روافع كهربائية » رافعة كهربائية مقاومة للإنفجار

رافعة كهربائية مقاومة للإنفجار

إن نقل المواد في صناعات البتروكيماويات، والغاز الطبيعي السائل، والتعدين وغيرها من الصناعات الخاصة التي يتم إجرائها في أماكن ينتشر فيه الغاز المتفجر والغبار في كل مكان. لذلك، الرافعة المقاومة للإنفجار ضرورية. بالإخذ في الإعتبار أن كل من المكونات الكهربائية والغير كهربائية وأجزاء من الرافعة الكهربائية يمكن أن تسبب إنفجار أثناء الرفع، لذلك فإننا نقوم بإجراء تحكم صارم في تصميم وتصنيع الرافعة، وبالتالي الحصول على أداء ممتاز مقاوم للإنفجار الذي يمكن أن يلبي المعيار GB3836.1-83.

نطاق التشغيل
قدرة الرفع: 0.5t, 1t, 2t, 3t, 5t, 10t
إرتفاع الرفع: 6m, 9m, 12m, 18m, 24m, 30m

مزايا الرافعة المقاومة للإنفجار
1. العجلات

كل عجلات الرافعة تم تصميمها بهيكل مقاوم للإنفجار الذي يضمن السلامة البنائية. يتم توفير العجلة النحاس إذا طلب العميل سرعة تحرك عالية.

2. دليل الحبل/ دليل السلسلة
دليل حبل مقاوم للتلف في صب جرافيت عقدي هو متين جداً ولا يخضع لدرجات حرارة محددة.
عند تركيب الرافعات في أماكن متفجرة، فإن التركيب متساوي الجهد ضروري جداً من أجل تجنب حدوث شرارة قابلة للإشتعال الناتجة بسبب الكهرباء الساكنة.

4. دخول الكابل
لقد تم تصميم منتجنا الرافعة المقاومة للإنفجار بدخول الكابل بشكل غير مباشر الذي لديه مستوى سلامة عالي جداً من نوع السلامة ذات الحماية الزائدة وعلبة مقاومة للحريق.

5. المحرك
محركات هذه الرافعة مصنوعة من حديد صب رمادي. نوع الحماية يتكون من علبة مقاومة للحريق، وبالتالي زيادة السلامة وحماية الغطاء. المحركات مصنوعة في IP 66.

الصور الأخرى
الاستفسار